بث تجريبي

رئيس التحرير : عبدالحكم عبد ربه

رئيس التحرير : عبدالحكم عبد ربه

سحب كراسة الشروط بالمعهد الفنى للتمريض بمستشفى وادى النيل من 17 – 19 أغسطس

طباعة

الخميس , 08 اغسطس 2019 - 02:35 مساءٍ

أعلن المعهد الفنى للتمريض بمستشفى وادى النيل عن مواعيد سحب كراسة التقديم، من مقر المستشفى بكوبرى القبة، مشيرا إلى أن المواعيد ستبدأ من السبت 17 أغسطس إلى الاثنين 19 أغسطس من الساعة 9 صباحًا إلى 3 عصرًا، وتتضمن كل المعلومات الخاصة بشروط التقديم والقبول.

وتوفر مستشفى وادى النيل المعهد الفنى للتمريض دراسة تمريضية فنية متخصصة لمدة عامين بعد الثانوية العامة، ويوفر المعهد فرصة للمتفوقات بعد نهاية العامين تكملة الدراسة فى كلية التمريض للحصول على بكالوريوس التمريض، وسيتم تخريج أول دفعة فى المعهد فى شهر سبتمبر المقبل وسيتكون عبارة عن منحة مجانية لـ 100 طالبة".

 

وقال الدكتور حازم خميس مدير عام مستشفى وادى النيل، رئيس مجلس إدارة المعهد الفنى للتمريض: "المعهد سيكون أحدث معهد فنى للتمريض فى الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن وجود معهد بهذا الشكل سيغير خريطة التمريض فى مصر، حيث أن الفتاة سيكون لها رعاية صحية ووسائل انتقال، وسيكون فى التنسيق بالمرحلة الثالثة، وبعد العيد مباشرة الفتيات هيسحبوا كراسة الشروط من مستشفى وادى النيل وسيتم تقييم هؤلاء الفتيات من ناحية اللغة الإنجليزية لأن الدراسة ستكون باللغة الإنجليزية".

 

وأضاف مدير عام مستشفى وادى النيل، "الممرضة فى وادى النيل اللى هتنال كل هذا الاهتمام وكل هذا التعليم وكل هذه الميزات حتى تصبح أكفأ وأحسن الممرضات فى المنطقة العربية والأفريقية".

 

وقالت الدكتورة أميرة مرسى مدير المعهد الفنى للتمريض: "الفتيات عندهم الفرصة انهم يشتغلوا من أول يوم فى مستشفى وادى النيل كمساعدين تمريض بمرتب، وسيتم عمل اختبارات نفسية وقدرات لغوية ورياضيات وعلوم عشان نشوف قدرتهم على النجاح فى العمل اللى هيعملوه".